Top

نصائح لاستخدام غسول ومناديل العناية بالمناطق الحساسة

كثرت في الصيدليات منتجات العناية بالمناطق الحساسة ونظافتها وتعقيمها، ومن أشكالها الغسول والمحاليل والمناديل المنظفة، فما الأفضل وما عيوب استخدام كل منها؟

– الغسول والمحاليل والمناديل، كلها متشابهة في التركيب إلى حد ما، ويعد الغسول المخصص للمناطق الحساسة من أكثرها فائدة، ومن أهم فوائده أنه سريع الاستخدام وينظف بعمق ويعقم بشكل كبير، وحتى أنه يزيل الرائحة فوراً، ومع وجود الماء أثناء استخدام الغسول فهو فعال بنسبة أكبر من غيره، لأنه يغطي منطقة أكبر وتفاصيل أكثر، ولا يتبقى منه أي رواسب على بشرة المناطق الحساسة.

– أما المحلول الذي يستخدم عن طريق وضع القليل منه على قطعة قطن، تكمن فعاليته بطريقة استخدامه الصحيحة، فمن المهم معرفة الكمية اللازمة التي تؤدي الغرض، وهو يتطلب جهداً أكثر من غيره، ووقتاً أكثر حتى نضمن أن المحلول غطى جميع المنطقة الحساسة، ومن المهم عند استخدام المحلول التجفيف الجيد بعده، حتى لا يترك أي أثر ممكن أن يتسبب في تهيج وتحسس البشرة، كما أن من عيوبه عدم القدرة على استخدامه بشكل مستمر على البشرة دون غسلها بالماء كل عدة مرات لاستخدام المحلول.

– أما المناديل المنظفة المخصصة للمناطق الحساسة، فهي سهلة الاستخدام جدا، وتجعل بشرة المناطق الحساسة رطبة وناعمة، ومن أهم فوائدها سهولة حملها واستخدامها في أي مكان خارج المنزل وأثناء السفر، ولكنها تبقى حلاً مؤقتاً ولا يمكن الاستمرار عليه لفترات طويلة.

كما تنصح دراي ب الملابس الداخليه الصحيه استعمال مره واحده دراى جو معها سيحميكي من امكانيه حدوث التهابات او اسمرار في المنطقه الحميمه .

root
No Comments

Post a Comment